صورة موضوعية_
صورة موضوعية_


مصرع 5 إشخاص وإصابة  12في تصادم أتوبيس وميكروباص بالمنيا

وفاء صلاح- مصطفى عبدالله ميري

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 - 03:12 ص


 

شهد مركز أبو قرقاص، جنوب محافظة المنيا، مساء أمس الاثنين، حادثًا مروعًا على الطريق الصحراوي الشرقي، إذ اصطدم أتوبيس بسيارة ميكروباص، ونتج عن ذلك مصرع 5 أشخاص وإصابة 12 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

اقرا ايضا|إصابة 13 شخصاً إثر إصطدام ميكروباص ونقل بطريق شبراخيت بالبحيرة 

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم أتوبيس بسيارة ميكروباص بمركز أبو قرقاص، وأسفر عن وقوع عددا من الضحايا والمصابين، وتم نقلهم جميعًا إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.
وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وتبين مصرع 5 أشخاص وإصابة 12 آخرين، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وإيداع الجثامين داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي.
وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، عن أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائقين في السرعة الزائدة، ما أدى إلى اختلال عجلات القيادة، وتم التحفظ على المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية مباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة